SHARE

مباراة تورينو و ميلان أوفت بوعودها، شاهدنا أهداف و سرعة و حماس و بطاقات صفراء و حمراء و ضربات جزاء و تصديات.. مباراة لم تكن أيضا سهلة على الحكم الذي أخطأ في بعض المواقف و إليكم أبرز الأحداث و الفقرة التحكيمية من لا جازيتا ديلو سبور.

في الدقيقة 36 لما كان تورينو متقدّم بهدفين لصفر كان هنالك تدخّل على بونافينتورا داخل منطقة الجزاء حيث قام بترويض الكرة و لكن تدخل المدافع زاباكوستا كان متأخر و ضرب ساق المهاجم، ضربة جزاء واضحة حُرم منها الميلان. أهداف التورو صحيحة، ضربة الجزاء واضحة و كذلك الهدف الذي سجّله بيلوتي لم يكن متسلّلا.

في الشوط الثاني و بمساعدة تكنولوجيا خطّ المرمى، تجاوزت كرة بيرتولاتشي الخطّ و الهدف واضح، ثمّ هنالك التدخّل على باليتا من قبل روسيتيني و ضربة جزاء صحيحة لميلان.

ألغى الحكم هدفا لتورينو بداعي التسلل و قراره صحيح على بيناسي، هدف ملغى وقرار صحيح. البطاقات الحمراء كانت حاضرة كذلك و لكن غابت في تدخّل أوبي على أباتي، تدخّل من الخلف يستحق الطرد مباشرة. ميلان من جهته حُرم من خدمات رومانيولي بعد تلقّيه الإنذار الثاني و كان مستحقا بعد عرقلة بيلوتي ليغيب مع لوكاتيلي عن موقعة نابولي السبت المقبل.

LEAVE A REPLY