SHARE
في حديث لميكروفونات توتو ويب ميركاتو، اوسكار دامياني (وكيل اعمال اوباميانج السابق) يقول: “أنا متيقّن تماماً من رغبة اللاعب في العودة لميلان”.
الإدارة الجديدة لميلان بقيادة ميرابيلي وفاسوني قد أبدت رغبة واضحة في استعادة الجابوني لصفوف الروسونيري، إنّه يشغل تفكيرهم هنالك في ميلانو، وقد قاموا فعلاً ببعض الاتصالات للاستفسار عن وضعية الجابوني.
هذه النوعية من اللاعبين بالذات هي ما يتعطّش اليه الميلان وجماهيره، اللاعب الذي نشأ في ميلان وربّما يكون في الجيل القادم لإكمال مسيرة الروسونيري يتطوّر ويمضي قدماً بشكل مجنون، لكنّه يحتاج لمزيد من الطموحات والتوجيه.
ربّما يكون اوباميانج هو الإسم الصحيح لاختبار طموحات ميلان بهويته الجديدة، فاللاعب الذي غادر ميلان مبكراً الى فرنسا قد أثبت بأنّه أحد افضل المهاجمين في العالم هناك في المانيا رفقة بوروسيا دورتموند، وهو في قمة النضج الكروي الآن حيث يبلغ من العمر 27 عاماً، وقد تجاوز الـ100 هدف بقميص بوروسيا خلال أقل من 4 مواسم ولهذا السبب فإن بوروسيا يقيّم بطاقة اللاعب بـ60-70 مليون يورو وهو مبلغ مرتفع نسبياً، لكنها ستكون أفضل اثبات لارتفاع سقف طموحات الصينيين في ميلان.
“أحلم بارتداء قميص ريال مدريد منذ الصغر”، صحيح أن اوباميانج يكرّر هذه العبارة باستمرار، وأنّ الانضمام لريال مدريد يعدّ أهم طموح بالنسبة للاعب الجابوني، لكن من الواضح أنّ ليس هنالك أي فرصة لإتمام الانتقال للنادي الاسباني، فعلى الرغم من أنّ زين الدين زيدان يرغب بضمّ اللاعب لصفوف الريال، إلا أنّ إدارة النادي الملكي لا ترغب في شراء مهاجم بوروسيا دورتموند.

LEAVE A REPLY