SHARE

سيواجه ميلان فريق تورينو في مبارتين متتاليتين في الكأس يوم الخميس في السان سيرو و يوم الأثنين المقبل في تورينو في إطار الجولة 20. بيلوتي و باسيلي و باريكا ثلاثي تورينو المرعب بالنسبة لميلان و لكنهم في الآن نفسه تحت مجهر الميلان منذ أشهر.

بيلوتي المهاجم الشاب الصاعد في الكرة الإيطالية سبق أن جدّد عقده مع تورينو، كايرو قال “من يريده عليه دفع الشرط الجزائي البالغ 100 مليون يورو”، ربما هو رقم مبالغ فيه و لكن تورينو لا يريد بيع مهاجمه لأحد الفرق الإيطالية الكبرى. لا أحد ينسى ذلك التصدي الرائع لدوناروما في آخر الدقائق ضد تورينو في الجولة الأولى، بيلوتي ضدّ جيجيو و تحدّ جديد هذه المرّة في كأس إيطاليا.

سيبقى المهاجم الإيطالي تحت مجهر الميلان فبقدوم الصينيين و وعدهم بالإستثمار لجلب أكبر اللاعبين يمكن أن نرى بيلوتي روسونيرو، لكن يبقى هذا مجرّد “حلم” من الصعب أن يتحقّق.. بالمال؟ الأموال يمكنها أن تقنع كايرو بالتخلي عن مهاجمه لكن علينا أن نرى إلى أين ستأخذنا سياسة الصينيين.

باسيلي، متوسّط ميدان تورينو من أبرز اللاعبين المتواجدين حاليا في الساحة الإيطالية، اللاعب كان و لزال تحت أنظار الميلان منذ أن كان في أتلانتا و لا يمكن أن ننسى عندما توصّل غالياني لإتفاق مع فريقه أتلانتا للإنتقال لميلان لكن برلسكوني رفض. باسيلي يتمتّع بمهارات فنية و جسدية و قادر على قراءة الملعب و أطوار المباراة.. باسيلي من اللاعبين الذين يجب على ميلان أن يخشاهم و لا ننسى هدفه في مباراة الجولة الأولى.


الإسم الآخر الذي ندم ميلان على عدم التعاقد معه هو الظهير أنتونيو باريكا، صاحب 21 سنة كان أبرز أهداف الميلان في المواسم الماضية لكن لم يستطع التوصّل لإتفاق مع تورينو. ظهير جلب إهتمام العديد من الأندية الإيطالية و يقدّم في مستوى جيّد. الظهير الأيسر لتورينو يتمتّع بسرعة كبيرة و عرضيات متقنة و إليكم فيديو لبعض من إمكانياته.

 

 

LEAVE A REPLY