SHARE

لا يمكن لأحد أن يتكهّن بما سيحصل في الميركاتو، هنالك قراءاة و تخمينات بناؤ على معطيات معلومة يمكن من خلالها دراسة نوايا الفرق. 

إدارة الميلان منذ البداية كان واضحة و صريحة مع المشجعبن أن الميركاتو سيبدأ بصفر يورو و أن الصفقات ستكون بصيغة الإعارة. مونتيلا يريد لاعب جناح و وجد غالياني ضالته في لاعب إيفرتون ديولفيو، المحاولة الأولى بائت بالفشل حيث قدّم الروسونيري عرض إعارة جافة ثم في محاولة ثانية كان العرض إعارة مع خيار الشراء. إيفرتون على لسان مدربه كومن صرّح أنه لا يريد مغادرة ديولفيو حاليا بسبب كثرة الإصابات، من جهتها تقارير إعلامية أشارت أن الفريق الأنجليزي مستعد في حال واحدة ترك اللاعب يرحل هو التعاقد مع بديل له، و هذا ما أشارت إليه قناة السكاي و التيليغراف الأنجليزية مساء أمس، حيث تم الإعلان عن قرب حسم إيفرتون لصفقة تعاقده مع لاعب مانشستر يونايتد شنايدرلان.

صفقة بكل تأكيد تعطي الضوء الأخضر لرحيل ديولفيو لميلان و أصبح إتمام الصفقة مسألة وقت.

ليس ببعيد على إيفرتون، فريق ويستهام الأنجليزي يبحث هو الآخر عن جناح مهاجم يعوّض قرب رحيل فيغولي لروما، نيانغ هو البديل و هو في أعلى قائمة الفريق الأنجليزي.

بالنسبة لمونتيلا أشار أن نيانغ في تحسن و أنه ينتظر عودته للتسجيل، تصريح يوحي بأن المدرب يعوّل و يثق في المهاجم لكن في تصريح قبيل مباراة كالياري قال “لا نيانغ و لا باكا غير قابلين للبيع بل الجميع حتى أنا قابل للبيع” ، تصريح يشير إلى أن الإدارة إذا تلقت عرص كبير و مناسب يمكنها البيع.

حاليا لم يقدم بعد ويستهام عرضه الرسمي، هم ينتظرون إتمام بيع فيغولي ليتحركوا مباشرة و بصفة رسمية نحو نيانغ.

LEAVE A REPLY