بيع الميلان، سينو سبور ستلجأ لخطط بديلة في حل فشل موافقة الحكومة

By SempreMilan -

منذ الكشف عن وثائق الأموال المحوّلة من خارج الصين بالتحديد من جزر فيرجين البريطانية و أنباء عن شركة وسيطة و الجميع يتحدّث عن مدى قدرة سينو سبور الوفاء بوعدها..

التذبذب لدى الجماهير و حتى في الصحافة بدأ منذ إعلان يونغهونغ لي عن تأجيل موعد البيع إلى يوم 3 مارس و ذلك بسبب عدم موافقة الحكومة الصينية على عملية الإستثمار، هذا التأجيل جعل سينو سبور ملزمة بدفع غرامة تأخير قيمتها 100 مليون يورو.

كما أشرنا في مقالات سابقة أن الصينيين يريدون ربح الوقت و محاولة إتمام الصفقة قبل موعدها و يسعون إلى أخذ موافقة الحكومة الصينية قبل نهاية الشهر المقبل، لكن في حال عدم الموافقة ستلجأ سينو سبور إلى خطط بديلة.

الخطة ب: تم تحديد موعد 15 فيفري الشهر القادم كموعد نهائي لمعرفة قرار الحكومة الصينية لإكمال المبلغ المطلوب المتبقي و البالغ قيمته 320 مليون يورو، في حال كان القرار سلبي ستلجأ سينو سبور إلى الإقتراض من بنوك أوربية أو من شركات صينية مقرها في أوربا.

الخطة الثالثة: سينو سبور لا تريد أن تخاطر كثيرا لذلك تم إتخاذ التدابير اللازمة بوضع خطة ثالثة لحد الآن لم يتم الإفصاح عنها. بالنسبة لفينينفيست غير معنية بأي خطة ما يهم هو دفع المبلغ المطلوب.

Tags arabic سينو سبور ميلان
Serie A Standings

Live football scores . Current table, fixtures & results.