صحيفة الصن: 150 مليون يورو و 4 صفقات كبرى لميلان

By SempreMilan -

أشارت صحيفة الصن في مقال نشرته اليوم عن إستراتيجية و أهداف الميلان للميركاتو الصيفي، ميركاتو سيكون بإدارة الصينيين حيث سيتم توفير أكثر من 150 مليون يورو لتعزيز الفريق.

يسعى الميلان للعودة للمنافسة المحلية و للبطولات الأوربية و العالمية، أهداف تحتاج لتحضير و تجهيز فريق مدجّج بلاعبين قادرين على صنع الفارق. سينو سبور حسب صحيفة الصن مستعدة لإستثمار 150 مليون يورو لجلب 4 لاعبين “سوبر”.

دومينيكو بيراردي، لاعب ساسولو صاحب 22 سنة قادر على تغيير نسق المباراة و لا يمكن أن تتوقع ما يفعله، بيراردي قادر أن يعطي لفريق مونتيلا الإضافة التي يريدها في العمق الهجومي.

فيدريكو بيرنارديسكي، شاب و إيطالي و موهوب له إمكانيات كبيرة، مهاجم فيورنتينا مطلوب في عدة فرق كبرى لكن صحيفة الصن الأنجليزية أشارت إلى أن الميلان إذا قدّم عرض مناسب فيمكن أن يفوز باللاعب.

كايتا بالدي، جناح لاتسيو الذي رفض تجديد عقده مع فريقه، اللاعب يريد المغادرة و لوتيتو يريد 30 مليون يورو. ميلان مستعد لتقديم عرضه الرسمي لكن المشكل يبقى في توقيت تقديم العرض، في الميركاتو الشتوي أو الصيفي.

موساكيو، مدافع فياريال مطلوب في ميلان منذ الصيف الماضي و لكن لعدم تواجد المال الكافي فشلت الصفقة في مراحلها الأخيرة. اللاعب وضعيته مماثلة لكايتا بالدي، حيث أنه لم يجدد عقده بعد و مع عرض مناسب يمكن لميلان إتمام الصفقة.

الأكيد بإتمام صفقة بيع الميلان فإن الإدارة الجديدة مستعدة للإستثمار في السوق الكروية و جلب أيماء قادرة لإعادة الميلان لمكانه الطبيعي من جهة، و من جهة أخرى لتسويق علامة ميلان التجارية في الصين خاصة و العالم عامة.

Tags arabic بيراردي بيرنارديسكي كايتا بالدي موساكيو ميركاتو ميلان
Serie A Standings

Live football scores . Current table, fixtures & results.