إتصالات بين غالياني و ليفربول من أجل لوكاس ليفا

By SempreMilan -

يواصل ميلان تحركاته في الميركاتو الشتوي بحثا عن أسماء لتعزيز خط الوسط و الجناح، أسماء مرشحة للخروج من أنديتها بصيغة الإعارة، آخرها متوسط ميدان ليفربول لوكاس ليفا.

الأنتر كان سبّاقا بتقديم عرض لليفربول تضمّن إعارة جافة للحصول على خدمات لوكاس، لكن النادي الأنجليزي رفض صيغة العرض حيث أنه يريد إما بيع اللاعب مباشرة أو إعارة مع خيار الشراء في الصيف. النيراتزوري يبدو أنهم تخلو عن فكرة لوكاس ليفا كما أشارت توتوسبور.

من جهة أخرى برز إسم الميلان صباح اليوم لدى الصحف الإيطالية و خاصة توتوسبور التي أشارت إلى رغبة الروسونيري في التعاقد مع لاعب ليفربول، حيث أكّدت على تواصل غالياني مع إدارة ليفربول و إستفساره عن اللاعب البرازيلي الذي أمضى 10 سنوات مع الريدز و يبدو أن مسيرته ستتحول للدوري الإيطالي خاصة أن عقده ينتهي الصيف القادم.

ليفربول لن يقبل بأي عرض لا يتضمن خيار أو إلزام شراء بطاقة اللاعب، بالنسبة لميلان لن تكون هنالك مشكلة بعد غلق بيع النادي حيث ستتوفر السيولة اللازمة لتمويل الصفقة. لكن على غالياني أولا أن يأخذ موافقة سينو سبور التي من المرجّح أن توافق على ضم لوكاس ليفا صاحب 29 سنة و الذي له خبرة كبيرة ستفيد بكل تأكيد الميلان في قادم الجولات الحاسمة.

Tags arabic Leiva Lucas Mercato Milan لوكاس ليفا ميركاتو ميلان