Home » دي ستيفانو: دوناروما خيالي كان بإمكانه اللعب مع فان باستن
دي ستيفانو: دوناروما خيالي كان بإمكانه اللعب مع فان باستن
By SempreMilan -

من الميلانيلو تحدث صحفي سكاي سبورت24 بيبي دي ستيفانو عن قيمة اللاعبين الشباب في فريق مونتيلا و أبرزهم سوزو و لوكاتيلي و دوناروما.

عن سوزو قال: “في الصيف الماضي كان قريب من الرحيل لكن في التدريبات و المباريات الوديّة إقتنع مونتيلا بأدائه و إستغلّ مهاراته أحسن إستغلال. جميعنا رأينا ما قام به الجناح الأسباني حيث شارك في 17 مباراة منها 16 كأساسي إلا مباراة واحدة و هي ضد جنوة أين خسر الميلان 3-0″.

عن لوكاتيلي: ” ليس من السهل عليك أن تخوض 13 مباراة متتالية بنفس الأداء و النسق و تسجل أهداف حاسمة ضد ساسولو و يوفنتوس، لوكاتيلي شاب قوي قادر على التأقلم و التعامل مع الضغوطات. في المباريات التي شارك فيها حقق ميلان الفوز في 9 مباريات من أصل 13″.

قال عن موهبة و مستقبل دوناروما: “لم يبلغ بعد سن 18 و لكنه ظاهرة يقوم بتصديات خرافية، إنه من أفضل الحراس حاليا. دوناروما له شخصية قوية و بنية جسدية أقوى ساعداه على البروز هذا بالإضافة للموهبة و المهارات التي يكتسبها، أعتقد أنه كان بإستطاعته اللعب في ميلان فان باستن أو كاكا. الإدارة سوى الحالية أو القادمة و حتى اللاعب نفسه و جميع الأطراف متفقين على مبدأ التجديد، أما مينو رايولا فهو ينتظر إتمام عملية البيع ليجتمع مع الإدارة الجديدة. ميلان لن يفرّط في حارسه لأنه يعتبر حاليا و في المستقبل أيقونة الروسونيري”.

Tags arabic Donnarumma Locatelli Suso دوناروما سوزو لوكاتيلي ميلان
Serie A Standings

Live football scores . Current table, fixtures & results.