كورييري ديلا سيرا: 45 يوم حاسمة لتحديد مصير ميلان

By SempreMilan -

تم تأجيل موعد البيع إلى 3 مارس، تاريخ سيبقى راسخا في عقول مشجعي الفريق الإيطالي ميلان حيث أن الجميع ينتظر إلى ما ستؤول إليه الأحداث المتسارعة و الغامضة أحيانا داخل البيت الميلاني.

صحيفة الكورييري ديلا سيرا في عددها الصادر صباح اليوم أشارت في مقال إلى الخطط البديلة التي ستعتمدها سينو سبور لإتمام شراء الميلان. الصينيون بنسق سريع يريدون أخذ الموافقة من الحكومة الصينينة التي لم تعطي موافقتها لحد الآن و يبدو أنها لن تعطي لذلك و خلال 45 يوم ستتحدد ملامح العملية إذ أن سينو سبور تريد إنهاء عملية البيع قبل موعدها. إذا فشلت الخطة الأولى ستنتقل سينو سبور إلى خطط بديلة تتمثل في خطة B و هي الإقتراض من بنوك أوربية لتسديد الدفعة الأخيرة أو الخطة C و التي تبدو أكثر تعقيد و سيتم الإفصاح عنها لاحقا.

المؤكّد أن شركة Rossoneri Lux المتمركزة في لوكسمبورغ هي التي ستشتري الميلان، كما أشرنا في مقال سابق فإن هذه الشركة ستكون كالوسيط المالي الذي تحوّل إليه الأموال و كذلك كشركة قابضة تشتري الأسهم من البورصة.

التحديات لا تقف عند إتمام صفقة بيع الميلان، بل تنتظر الإدارة الجديدة مسألة تجديد عقد دوناروما إلى جانب عقد الشركة الراعية أودي، الصينيون يبدو أنهم يتجهون إلى عقد شراكة مع إحدى شركات السيارات المحلية.

إذن ما ينتظر الميلان خلال الأشهر القليلة القادمة سيكون حاسم على جميع المستويات، من بيع للنادي إلى تجديد عقود اللاعبين و الرعاة.

Tags arabic الصين سينو سبور ميلان