ما قبل المباراة: ميلان – كالياري الجولة ١٩ من الدوري الإيطالي

By SempreMilan -

ميلان، بعد الفوز بالسوبر الإيطالي و فترة الراحة و الفرحة بالتتويج يعود الروسونيري لمواصلة مسيرته في الدوري الإيطالي ليستقبل فريق كالياري في إطار الجولة التاسعة عشر و ذلك يوم الأحد على الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرّمة.

يتطلّع الميلان للعودة لسكّة الإنتصارات و ذلك بعد تعثّرين في الجولتين الأخيرتين، هزيمة و تعادل ضد روما و أتلانتا. الميلان يبتعد عن المركز الثالث بنقطتين و تنقصه مباراة لذلك ستكون مباراة كالياري مهمّة جدا لحصد النقاط الثلاث.

كالياري من الفرق التي عانت هذا الموسم بالرغم من تحقيق فريق ساردينيا 7 إنتصارات إلا أنهم يقبعون في المركز 14.

التشكيلة المحتملة:

لدى الميستر مونتيلا العديد من الخيارات ليبدأ بها المباراة خاصة في خط الوسط و لعل التشكيل الأقرب هو اللعب بلوكاتيلي كريجيستا و كل من بونافينتورا و بازاليتش كمتوسطي ميدان. أما في الهجوم فسنشهد عودة نيانغ كجناح إلى جانب باكا كرأس حربة و سوزو على اليمين، تشكيل سبق لمونتيلا خلال هذا الأسبوع أن جرّبه في التدريبات.

أما دفاعيا فلا تغيير يذكر إلا في مركز الظهير الأيسر حيث يتقدّم أنتونيلي على دي تشيليو.

ميلان XI 4-3-3: دوناروما، أباتي و باليتا و رومانيولي و أنتونيلي، بونافينتورا و لوكاتيلي و بازاليتش، نيانغ و باكا و سوزو.

كالياري XI 4-3-1-2: رافاييل، بيسكاني، سالومون، آلفيس، كابوانو، ديسينا، جينارو، بادةين، باريلا، فارياس، ماركو سو.

لاعبين تحت المجهر:

ستكون الأنظار كتّجهة خاصة على باكا و نيانغ اللذان لم يسجلا منذ أكتوبر من السنة الماضية، نيانغ الذي يمر بفترة سيّئة خاصة بعد إضاعته لضربتي جزاء يسعى مرّة أخرى لنيل رضا الميستر و الجماهير. لا يمكن أيضا تناسي بازاليتش الذي يثبت من مباراة إلى أخرى عن قدرات جيّدة و أصبح الحديث عن رغبة الميلان في شراء بطاقته و سيكون ننالك تنافس كبير مع تشيلسي.

بالنسبة لكالياري فالأعين تتجه للثنائي ماركو سو و بورييلو حيث سجلا 11 هدف و اللذان يشكلان تهديد هجومي خاصة في المرتدات التي سيعول عليها الفريق.

ماركو ستوراري أيضا سيكون محطّ الأنظار خاصة بعد إرتباط إسمه بالميلان.

آخر مباراة جمعت الفريقين كانت في شهر مارس 2015 حيث فاز الميلان بثلاث أهداف مقابل هدف و سجّل حينها مينيز ثنائية و ميكسيس.

Tags arabic الدوري الإيطالي كالياري ميلان