معانات ميلان ضدّ كالياري، لابادولا حاسم و باكا يسجّل

By SempreMilan -

إنتهت فترة الرّاحة و إنتهى الإحتفال بلقب السوبر و عاد الدوري الإيطالي مرّة أخرى لإمتاع جماهيره، البارحة إنطلقت الجولة 19 لكن قلوب و أعين الميلانيستا كانت تنتظر يوم الأحد لتشاهد فريق مونتيلا الشاب.

المباراة ضدّ فريق ماسيمو راستيلي لم تكن سهلة، بالرغم من الإستحواذ الكبير على الكرة و سيطرت الميلان طوال مجريات اللقاء إلا أن التسرّع و قلّة التركيز و ضيق المساحات جعل لاعبي الميلان يقعون في فخّ كالياري. باكا لم يظهر و بونافينتورا و نيانغ بأداء متوسّط، سوزو كعادته أراد صنع الفارق بتحرّكاته لكنه إصطدم بدفاع منيع، الحلّ؟ هو المهاجم المتحمّس و صاحب الرّوح القتالية لابادولا أو كما تحب جماهير الروسونيري تسميته لاباغول، بدخوله إستبشرت الجماهير و صفّق له السان سيرو و بقتاله في منطقة الجزاء على الكرة منح باكا هديّة لا يمكن رفضها، هديّة النقط الثلاث.

بهذا الفوز يصعد الميلان للمركز الخامس مؤقّتا برصيد 36 نقطة تنقصه مباراة مؤجّلة، الفوز فيها سيضعه في المركز الثالث وحيدا و بفارق نقطة عن نابولي. ضدّ تورينو بعد 8 أيام من اليوم أي 16 من هذا الشهر سيرحل الميلان إلى تورينو لمواجهة فريق ميهايلوفيتش “التورو”، مباراة صعبة و معقّدة تنتظر فريق مونتيلا.

Tags arabic كالياري ميلان