موعد البيع لن يكون في شهر مارس و الأموال لن تكون عائق

By SempreMilan -

فينينفيست و سينو سبور منذ أشهر و الطرفان في مفاوضات لإتمام عملية بيع الميلان، في البداية تم إيداع 15 مليون يورو ثم 85 مليون أخرى كحسن نيّة أو كضمان لجديّة المفاوضات ثم تم إيداع 100 مليون و ذلك بسبب تأجيل البيع.

هذا التأجيل و التأخر في الدفع جعل الجميع يشكك و يرتاب من مسألة البيع، لكن تصريح برلسكوني ثم المدير التنفيذي لسينو سبور أكّد فعلا أن البيع سيتم يوم 3 مارس من هذا العام. و ككل مرّة تكون هنالك تسريبات حيث تم الكشف عن وثيقة تثبت الشركات التي وراء سينو سيور بالإضافة لماهية المكان الذي تم إرسال منه المال للدفعة الثانية و هو ليس بالصين، معلومة جعلت توتوسبور تأكد أنه في حال لم تعطي الحكومة الصينية موافقتها على عملية الإستثمار فإن مصدر المال سيكون من خارج الصين.

مسألة توفر السيولة لن يكون بمشكل للشركات الصينية العملاقة التي ستستثمر في ميلان، من جهتها أفادت صحيفة لا جازيتا ديلو سبور أن موعد البيع ربما يتغير و لن يكون يوم 3 مارس بل ستحسم الصفقة قبل موعدها بشهر أي في فيبراير القادم. الصينيون جادّون و كذلك برلسكوني و العائق الوحيد الذي لن يكون بمشكل هو البيروقراطية الصينية و موافقة الحكومة على الإستثمار الخارجي.

Tags arabic Casa Milan Milan برلسكوني سينو سبور كازا ميلان ميركاتو ميلان