مونتيلا : تركيزنا فقط على مباراة كالياري – المؤتمر الصحفي

By SempreMilan -

عقد المدرّب فيتشينز مونتيلا اليوم في الميلانيلو المؤتمر الصحفي الرسمي لمباراة كالياري و التي ستكون الأخيرة للمرحلة الأولى و المباراة الأولى في السنة الجديدة 2017.

“أهدافنا؟ أولا نحن سعداء بالفوز بالسوبر الإيطالي حقّا إنها مشاعر جميلة لكن يجب أن نتذكّر أن أهداف الموسم الحالي هي الفوز بكاس إيطاليا و التأهّل للدوري الأوربي. الجميع كان في عطلة و من الطبيعي أننا لن نكون جاهزين بصفة كاملة لكننا نتدرّب و سنعود تدريجيا”.

الميلان خلال الموسمين الماضيين دائما يبدأ العام الجديد بهزيمة؟ “صحيح هذا ما قرأته، لكن هذا الموسم نحن هنا لنكسر هذه القاعدة. العودة دائما صعبة و لن تكون سهلة لكنني في التدريب رأيت الرجال عازمين على العمل”.

كالياري؟ “فريق صعب المراس، كل مباريات الدوري الإيطالي صعبة. كالياري يمتلكون هجوم جيّد، علينا الحذر و أن نلعب بطريقتنا المعتادة”.

عن نيانغ و باكا قال: “نيانغ عانى من فيروس، لكنه الآن بخير و جاهز و لديه رغبة كبيرة للعودة. باكا لم يسجّل كثيرا لكنني واثق أنه سيعود لمعانقة الشباك مرّة أخرى”.

الرزنامة؟ “الأشهر المقبلة ستكون حاسمة ليس لميلان فقط بل لجميع الفرق، خلا الشهرين المقبلين ستتحدّد أهدافنا و نفهمها”.

الميركاتو؟ “لدينا لاعبين قدّموا مستوى جيّد و هم في تطوّر، سنرى ماذا ستفعل الإدارة و نحن لدينا كل الثقة. علينا التعامل مع ما نملكه من لاعبين”.

برلسكوني: “تحدّثنا معا و هو سعيد بلقب السوبر و أنا سعيد بذلك”.

الجماهير: “هي دائما المساند الكبير و المهم و أتمنى تواجدهم بكثافة فذلك مهم بالنسبة لنا”.

Tags arabic مونتيلا ميلان