ميرابيلي و فاسوني رحلة البحث عن المواهب في أوربا: تقرير من صحيفة كورييري ديلو سبور

By SempreMilan -

يواصل كل من ميرابيلي و فاسوني رحلتهما عبر أوربا بحثا عن المواهب و اللاعبين القادرين على العودة بميلان لمصاف الكبار، من منّا لا يتذكّر رحلتهما حول أوربا بين شهري نوفمبر و أكتوبر لما كانت صفقة البيع ستغلق العام الماضي، لكن التأجيل أسقط إتفاقات الثنائي مع عدّة لاعبين في الماء.

صحيفة الكورييري ديلو سبور في عددها الصادر صباح اليوم أشارت في مقال عن رحلة الثنائي ميرابيلي و فاسوني حول أوربا و بحثهما عن عدّة أسماء حيث عنونت “الرحلة إلى أوربا، ميلان المستقبل يجهّز في ثلاث صفقات سوبر”.

حاليا الدوري في ألمانيا و بلجيكا متوقّف لا توجد مباريات رسمية بل فقط وديّة و هذا يعني أن ميرابيلي و فاسوني لم يذهبا للمراقبة فقط بل للمفاوضات و الإستفسار مباشرة من النوادي. البحث مركّز على لاعبي خطّ الوسط هنالك كريستوف كرامير (25 سنة) من بوروسيا مونشنغلادباخ و يوري تيلمانس (19 سنة) لاعب أندرلاخت البلجيكي و فانسو كوزيلو (21 سنة) موهبة نيس الفرنسي.

هذا الإهتمام ليس وليد اللحظة بل منذ أشهر، هنالك أيضا لاعب هوفنهايم رودي موجود على القائمة، يبقى الإسم الأبرز أو الأوّل على القائمة هو اللاعب الألماني كريستوف كرامير لاعب المنتخب الألماني من أبرز الأهداف و سيسعى ميرابيلي و فاسوني ضمانه للموسم المقبل. أمّا تيلمانس فهو لاعب موهوب له مهارات كبيرة بالرغم من صغر سنّه و ميرابيلي معجب به كثيرا و كذلك الكثير من الأندية الكبرى تسعى لضمّه. مهمّة الإداريين الجديدة واضحة و هي ضمان عدّة لاعبين من الآن لتكون المفاوضات أسهل في الصيف و خاصة مع أموال الصينيين لن يكون الأمر صعب.

 

 

Tags arabic تيلمانس فاسوني كرامير كوزيلو ميرابيلي ميركاتو ميلان