ميلان ، أربعة أسماء للميركاتو الصيفي.. الصينيون يتحرّكون

By SempreMilan -

مرّة أخرى يعاني الميلان على المستوى المالي لتمويل الميركاتو الشتوي و لتدعيم الفريق، و لو أن هذا الخيار كان قرارا إداريّا، لكن من جهة أخرى هنالك من يعمل في صمت تحضيرا لمشروع ميلان المستقبلي.

الروسونيري ينتظر في ديلوفيو و هو الإسم الأنسب حاليا لميلان كما أشارت صحيفة لا جازيتا ديلو سبور، لكن التفكير الحالي في لاعب إيفرتون لم يمنع ميرابيلي و فاسوني من العمل على عدّة أسماء للمستقبل.

للدفاع و بعد فشل محاولة ضمّ موساكيو الصيف الماضي لنقص السيولة و عدم توافق مطلب فياريال مع عرض الميلان، ستعود الإدارة الجديدة لمحاولة أخرى الصيف المقبل خاصة أن المدافع الأرجنتيني لم يجدّد عقده الذي ينتهي سنة 2018، بالتالي المال لن يكون مشكل لسينو سبور و مع إستغلال قرب نهاية العقد يمكن تقديم عرض مغرٍ لإدارة فياريال. إستراتيجية مماثلة سيخوضها ماسيميليانو ميرابيلي للإنقضاض تلى كايتا بالدي جناح لاتسيو الذي ينتهي هو الآخر عقده السنة المقبلة.

لا يمكن أن ننسى إستراتيجية ميلان الناجحة لحد الآن و هي التعويل على الشباب خاصة الإيطاليين منهم و أبناء النادي، فيدريكو بيرنارديسكي و دومينيكو بيراردي هي الأسماء المطروحة، حسب صحيفة لا جازيتا ديلو سبور فإن قطبي ميلانو سيدخلان في منافسة مباشرة الصيف المقبل للفوز ببطاقة اللاعبين.

بالنسبة لميلان فإن الأولوية هي لبيرنارديسكي و العكس للأنتر لكن خلال 6 أشهر يمكن أن تتغيّر الإهتمامات لكن الأكيد أننا سنشهد صيف ساخن من إدارة الفريقين.

Tags arabic أنتر ميلانو بيراردي بيرنارديسكي كايتا بالدي موساكيو ميلان