ميلان – كايتا، صراع غالياني و فاسوني.. صفقة للشتاء أو للصيف؟

By SempreMilan -

غالياني يعمل بجدّ على صفقة جناح لاتسيو و يريده في الميركاتو الشتوي، عرضه يتمثّل في إعارة مع إلزام الشراء. في المقابل فاسوني يريد التريّث و أن يبدأ المفاوضات الرسمية في الصيف المقبل لتقديم عرض مباشر.

صحيفة الكورييري ديلو سبور أشارت إلى أن إدارة برلسكوني و الإدارة الصينية في صراع حول موعد تقديم عرض رسمي لكايتا بالدي، اللاعب مطلوب بشدّة في ميلان و غالياني يريده الآن، صحيح أن ميرابيلي يتابعه منذ أشهر و إتّصل أكثر من مرّة بوكيل أعمال كايتا لكن في حال قدومه الآن سيكون الفضل الكبير لغالياني.

الميلان مطالب بدفع 30 مليون يورو، هذا المبلغ الذي يريده لوتيتو و من الصعب أن يوافق على أقل من ذلك. ميلان حاليا لا يملك المال و عليه بيع باكا أو نيانغ لضمان المبلغ المطلوب لتمويل الصفقة لكن كلا اللاعبين خارج قائمة الرحيل.

إسم كايتا يعتبر من أبرز الأسماء المطلوبة في ميلان و وضعيته مع فريقه لاتسيو تشجّع كثيرا الروسونيري في الضغط على لوتيتو، كايتا بالدي رفض التجديد بل بالأحرى كان إقتاحه تعجيزي لإدارة اللاتسيالي، فهو يريد راتب 3 مليون يورو سنويا بينما لاتسيو لا يستطيع تقديم سوى 1.5 مليون يورو.

ماذا لو فشل الميلان في التعاقد مع كايتا بالدي؟ البديل هو ميمفيس ديباي الإسم الذي ظهر بقوّة اليوم خاصة بعد رفض إيفرتون كذلك التفريط في ديولفيو.

Tags arabic غالياني ميرماتو ميلان