محمود دهود موهبة بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، صاحب 21 سنة سوري المولد و ألماني الجنسية، لعب في بدايته مع فريق فورتونا دوسولدورف لينتقل في سن مبكرة لفريقه الحالي. اللاعب يعتبر من أبرز المواهب المتواجدة حاليا في الساحة الأوربية، هذا جعله محطّ أنظار كبرى الأندية و منهم ميلان.

قبل يومين تقريبا عاد فاسوني و ميرابيلي من رحلة عمل زارا من خلالها كل من ألمانيا و فرنسا و بلجيكا و هولندا و ذلك بحثا عن المواهب و الإستفسار عن وضعية العديد من اللاعبين و منهم متوسط ميدان غلادباخ محمود دهود.

اللاعب كما أشارت صحيفة لا جازيتا ديلو سبور مطلوب من عدّة أندية لكن الحديث هتا عن عقد اللاعب و الشروط الخاصة التي يحتويها منها العقد الجزائي بقيمة 30 مليون يورو، فريقه أنكر ذلك و لكن تقارير صحفية تشير عكس ما يدّعيه الفريق الألماني.

قيمة بطاقة اللاعب محمود دهود تبلغ 15 مليون يورو و الأندية التي تراقبه عن كثب هي ليفربول و يوفنتوس و بوروسيا دورتموند، كما أشارت صحيفة لا جازيتا ديلو سبور ميلان غير مستعد حتى في الصيف لصرف 30 مليون يورو لجب محمود لكن مع مبلغ أقل يمكن المضي قدما في الصفقة خاصة أن ميرابلي و فاسوني يضعونه في قائمة المفضلين.

إليكم فيديو خاص بمهارات محمود دهود

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here