ألبيرتيني: ميلان؟ عليهم التعاقد مع لاعبين كبار، بيرنارديسكي و بيراردي لهم الأولويّة

By SempreMilan -

ليزال المستقبل في البيت الميلاني غامض بالرغم أن الفريق تحسّن كثيرا بقيادة مونتيلا حيث برز العديد من اللاعبين الشباب كما أراد برلسكوني الذيّ ربما يتناقض في رأيته و سينو سبور التي تريد لاعبين رموز في الفريق. بالنسبة للاعب ميلان السابق ألبيرتيني له رأيته الخاصة.

في تصريح لصحيفة لا جازيتا ديلو سبور تحدّث ألبيرتيني عن الميلان، في البداية قال: “لطالما أراد برلسكوني أن يكون ميلان من لاعبين ينتمون لميلانو أو مقاطعة لومبارديا و أنا أؤيّده في فكرته بالإعتماد على شباب النادي، الجماهير تريد معرفة حقيقة الصينيين و بالنسبة لفاسوني و بيراردي و هما الأقرب لسينو سبور لم يتحدّثا أبدا عن ذلك فبقي الأمر غامضا لدى الكثير”.

عن إمكانية ميلان التعاقد مع بيرنارديسكي و بيراردي: “خطوة مهمة على ميلان القيام بها فكلاهما له قوّة عالية، ليس بالضرورة أن تتعاقد مع نجوم كبار بل هنالك لاعبين بمستوى جيّد يستطيع أن يقدّم لك الإضافة البدنية و الفنية و التكتيكية اللازمة و تنجح معهم. لا يجب التعاقد مع لاعبين لعروض تلفزيونية و لكنك تستطيع النجاح مع الشباب. دوناروما مثلا حارس عملاق و له مستقبل كبير، كذلك رأيت لوكاتلي و هو قادر على التحسّن أكثر”.

في الختام تحدّث عن مونتيلا و هل هو المدرّب الذي يجب الإعتماد عليه في المستقبل؟ “لحدّ الآن قام بعمل كبير و صنع هويّة واضحة لميلان الشاب. ميلان هذا الموسم كان هو المفاجئة و لتذهب بعيدا لا يجب أن تشعر بالرضا أبدا عليك العمل دائما”.

Tags arabic ألبيرتيني ميلان
Serie A Standings

Live football scores . Current table, fixtures & results.