صحفي توتوسبور بياترو ماتزارا: عودة كالابريا لمستواه تعني رحيل دي تشيليو

By SempreMilan -

ميلان الإيطالي و الشاب الذي عوّل كثيرا على قطاع الشباب إستطاع لأن يُبرز أحد لاعبيه و مدافعيه الواعدين دافيدي كالابريا الذي يعود بعد غياب دام 113 يوما بسبب الإصابة في الكاحل الأيسر ليكون أساسي الليلة ضدّ تورينو.

خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد البارحة أعلن مونتيلا عن عدم جاهزية كل من دي تشيليو و أنتونيلي بسبب الإصابة، هذا الغياب يعطي فرصة للشاب كالابريا ليبدأ أساسي و يشغل مركز الظهير الأيسر. خلال بداياته برهن على أداء جيّد جعل الإدارة و خاصة مونتيلا يُعوّل عليه و يعطيه الفرصة لإثبات نفسه أكثر حيث يتوقّع منه مستقبل كبير إذا إستمر في التطوّر.

الصحفي بياترو ماتزارا أشار في مقال نشره على صحيفة توتوسبور أن الميلان رفض الصيف الماضي عرض بقيمة 7 ملايين يورو من كالياري من أجل الظهير الأيسر الشاب، رفض غالياني كان صريح و كالابريا ضمن مشروع الشباب، عودته من الإصابة و مشاركته يوم الخميس الماضي في مباراة الكأس و لعبه اليوم كأساسي ربّما يكون نقطة تحوّل في قرار إدارة الميلان بشأن مستقبل دي تشيليو.

عقد مدافع الميلان ماتيا ينتهي في صيف 2018 و لكن اليوفنتوس منذ سنة و نصف يحاول إغراء المدافع الشاب للإنضمام لصفوفه و تواصل السيدة العجوز ضغطها للتعاقد معه، غالياني اشار إلى أن الطرفين (إدارة الميلان و دي تشيليو) غير مستعجلين للتجديد و لكن بقدوم الإدارة الصينية و التي تدعم هي الأخرى مشروع شباب الميلان -لكن مع تدعيمه بلاعبين نجوم- ربما يكون لديها قرار واضح و هو عدم التفريط في دي تشيليو.

Tags arabic دي تشيليو كالابريا ميركاتو ميلان
Serie A Standings

Live football scores . Current table, fixtures & results.