ما قبل المباراة: ميلان-تورينو الدور 16 من كأس إيطاليا

By SempreMilan -

بعد الإنتصار الصعب على كالياري الأحد الماضي في إطار الدور الإيطالي، سيحاول ميلان الليلة تجاوز عقبة تورينو في الدور السادس عشر من كأس إيطاليا.

الروسونيري تحت قيادة المدرب ميهايلوفيتش إستطاع الوصول للدور نهائي الموسم الماضي حيث خسر من اليوفنتوس، هذه السنة بطريقة لعب مختلفة سيحاول الفريق مع مونتيلا الوصول مرة أخرى للنهائي و لما لا الفوز بالكأس.

يعتبر تورينو من الفرق صعبة المراس، يمتلك هجوم من أعلى طراز متكون من بيلوتي و ليايتش و قادر على حسم المباريات أمام أي فريق و لعلنا نتذكر جيدا صعوبة الفوز على التورو في الدوري الإيطالي في الجولة الأولى.

ميلان: يغيب على ميلان رومانيولي بسبب المرض و نيانغ بسبب العقوبة بينما يسترجع مونتيلا كل من أباتي و كوتشكا و كالابريا بعد غياب بسبب الإصابة. سوزا من المتوقع أن يلعب مكان لوكاتيلي بينما بيرتولاتشي أو بولي سيأخذ مكان بونافينتورا الذي سيلعب كجناح أيسر. كوتشكا من جهته سيشارك في أول مباراة له هذه السنة.

مونتيلا سيغير في التشكيلة و ذلك لإراحة بعض اللاعبين للمباراة القادمة أيضا ضد تورينو و التي لا تقل أهمية عن مباراة الكأس و ليواصل ميلان سعيه لضمان مركز أوربي.

التشكيلة المتوقعة للفريقين:

AC Milan Probable XI (4-3-3): Donnarumma; Calabria, Paletta, Gustavo Gomez, De Sciglio; Kucka, Sosa, Bertolacci; Suso, Lapadula, Bonaventura.

Torino probable XI (4-3-3): Hart; Zappacosta, Rossettini, Moretti, Barreca; Benassi, Valdifiori, Obi; Falque, Belotti, Ljajic

يمكنكم الليلة متابعة المباراة على موقعنا و ذلك بداية من الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

Tags arabic تورينو كأس إيطاليا ميلان
Serie A Standings

Live football scores . Current table, fixtures & results.