ما قبل المبارة: تورينو – ميلان الجولة 20 من الدوري الإيطالي

By SempreMilan -

تورينو – ميلان المواجهة الثانية خلال أيام، بعد موقعة الكأس و عودة ميلان في النتيجة و تأهله لدور الثمانية على حساب تورينو، لن تكون مبارة الدوري أقل حماسا أو أهميّة خاصة لميلان.

مباراة يوم الأثنين لن تكون سهلة لاع على تورينو المستضيف و لا على ميلان الضيف و الذي يسعى لمواصلة تحقيق نتائج إيجابية خاصة بعد الفوز بالسوبر ثم على كالياري في الدوري و مؤخرا في الكأس على تورينو. الإيجابي هو الأسبقية التي تحسب لميلان على حساب تورينو و على مونتيلا على حساب ميهايلوفيتش، إنتصارين هذا الموسم للجناح الطائر على حساب لاعب الأنتر السابق.

إحصائيات:

تواجه الفريقان 29 مباراة منذ مباراة السوبر التي جمعتهما سنة 1993 حيث فاز الميلان 1-0 و منذ ذلك الحين لم يحقق تورينو الفوز على ميلان إلا في مناسبة وحيدة كانت في موسم 2001/2002 بنتيجة 1-0.

ميلان حقّق الفوز في 16 مباراة مقابل هزيمة وحيدة و 12 تعادل، سجّل تورينو 20 هدف على الروسونيري و تلقت شباكه 52 هدف. أسبقية واضحة لميلان على مستوى النتائج.

في آخر 10 مواجهات في تورينو حقّق الميلان 4 إنتصارات و هُزم في واحدة و إنتهت 5 مباريات بالتعادل.

التشكيلة المتوقّعة للفريقين:

بعد غياب رومانيولي عن مباراة الخميس بسبب نزلة برد يعود من جديد للتدريب و سيكون جاهز ليكوّن ثنائي الدفاع مع باليتا، بينما دي تشيليو و بولي غابا عن تددريبات الأمس و سيتم تقييم وضعية اللاعبين اليوم.

متوقّع أيضا أن يعود لوكاتيلي ليشغل منصب الريجيستا بعد أن غاب يوم الخميس في مباراة الكأس. بالنسبة للهجوم فباكا على الأرجح سيبدأ أساسي على حساب لابادولا و بونافينتورا كجناح.

ميلان 4-3-3: دوناروما، اباتي-باليتا-رومانيولي-أنتونيلي، كوتشكا-لوكاتلي-بيرتولاتشي، سوزو-باكا-بونافينتورا.

تورينو 4-3-3: هارت، زاباكوستا-روسيتيني-موريتي-باريكا، بيناسي-فالديفيوري-أوبي، إيتوربي-بيلوتي-ليايتش.

آخر مواجهة جمعت الفريقين:

آخر مواجهة جمعت الفريقي كانت في الكأس حيث حقّق ميلان فوزا مهما على حساب تورينو، مباراة كانت صعبة و إستطاع الروسونيري تجاوز خصه بعد أن كان منهزما في الشوط الأول بنتيجة 1-0 ليعود في الشوط الثاني عن طريق كوتشكا ثم جاك.


 

Tags arabic تورينو ميلان
Serie A Standings

Live football scores . Current table, fixtures & results.