ميركاتو الميلان ، وضعيّة الرّاحلين و القادمين

By SempreMilan -

غياب الأموال أثّر كثيرا على صفقات و مفاوضات الميلان في السوق الكرويّة، كل من غالياني و فاسوني يعملون بالإمكانيات المتوفّرة لديهم و يتحرّكون من إسم لآخر.

بعد رفض الإدارة الصينية لأورسوليني مهاجم آسكولي الشاب إتجه الميلان مباشرة لجناح إيفرتون ديولفيو حيث قدّم الروسونيري عرض إعراة مع خيار الشراء. آمال الميلان تبخّرت بعد تصريح المدرب كومن بعدم رحيل أي لاعب، الميركاتو الميلاني يبدو أنه يتّجه بطريق لا نعرف وجهته فأهداف الميلان كثيرة مثل كايتا بالدي و بيرنارديسكي لكن هذه الأسماء تبقى أهداف للصيف.

سوق الراحلين في ميلان أنشط من الوافدين، لويز أدريانو رسميا في روسيا كذلك إتفق الميلان مع كالياري لمبادلة الحارسين غابريال و ستوراري. من جهة أخرى الإتصالات مكثّفة بين فريق إشبيلية الإسباني و الميلان حول اللاعبين رودريغو إيلي و فانجيوني اللذان سيرحلان بنظام الإعارة الجافة.

عروض كثيرة تلقّاها الميلان بخصوص نيانغ لكن الإدارة لا ترغب في التفريط في مهاجمها، كذلك الأصوات تعالت حول إهتمام اليوفنتوس و خاصة أليغري بالظهير دي تشيليو. باكا المهاجم الذي رفض عرض صيني هو الآخر لا يريد الميلان التفريط فيه لكن بعض التقارير تشير أنه في حال قدوم عرض ضخم فستتغير المعطيات.

يبقى الميركاتو الميلاني يسير ببطئ، مع كل يوم يمر تنخفض آمال العثور على لاعب “جيد” بقيمة معقولة كما يراها إداريو الميلان، الهدف هو التعاقد مع جناح و متوسط ميدان لكن هذه الأهداف لتزال عصيّة في إنتظار الجديد.

Tags arabic ميركاتو ميلان
Serie A Standings

Live football scores . Current table, fixtures & results.