الحديث عن الميلان و البيع و الوثائق لا يتوقّف و يبقى الميركاتو الميلاني يعاني من إنعدام المال و السيولة اللازمة، فسياسة النادي كانت واضحة و هي بيع فشراء و لا توجد صفقات كبيرة في الميركاتو الشتوي.

الميلان قدّم عرضه الرسمي لإيفرتون من أجل الجناح ديلوفيو، في الحقيقة هو العرض الثاني بعد رفض الأول و الذي كان عقد إعارة جافة و تمّ رفضه، أمّا الثاني فقد تضمّن خيار الشراء. فريق إيفرتون كان واضح و قال أن الردّ سيكون الأسبوع المقبل. في الحقيقة لا يوجد تفائل كبير إذ أن فريق الميرسيسايد يريد بيع اللاعب نهائيا خاصة بعد أن تعاقد مع لاعب في نفس المركز، الإعارة بالنسبة لهم مرفوضة الآن. ورقة الضغط؟ الميلان يعتمد على إتفاقه مع اللاعب الأسباني كورقة ضغط على إيفرتون.

اليوم وردت أخبار عن رفض كايتا بالدي تجديد عقده مع لاتسيو، رفض جعل الميلان يسرع لتقديم عرض إعارة مع إلزام الشراء بمبلغ قدره 20 مليون يورو لكن لاتسيو يريد 25 مليون، المال لن يكون عقبة الصيف المقبل خاصة أن سينو سبور تريد و ستسعى للإستثمار في الميركاتو لجلب أسماء كبيرة. كايتا بالدي أثبت هذا الموسم مهارته و قدراته حيث سجل 5 أهداف و كان حاسما، أداء جعل لوتيتو يسارع لتجديد العقد و الترفيع في الراتب الضعف لكن اللاعب طلب رقم إعجازي بالنسبة لإدارة لاتسيو.

إستراتيجية ميلان واضحة و هي الإعارة و حاليا هنالك ديلوفيو و كايتا بالدي و كلاهما عمليّة صعبة، حيث تتشابه مطالب كل من إيفرتون و لاتسيو و هي البيع النهائي.

التحركات في الأيام القادمة؟ هذا الأمر لا يحتاج إلى معرفة كبيرة فتحركات الميلان لن تكون كبيرة و ستقتصر حاليا على كايتا و ديلوفيو و إذا فشلت كلتا المحاولتين يمكن أن يبرز إسم آخر.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here