لا يمر يوم حتى يكون بيع الميلان حديث الصحافة الإيطالية، فبعد كشف وثيقة الأموال تم الكشف اليوم عن إستراتيجية سينو سبور في حال رفضت الصين مسألة الإستثمار للمجموعة الصينية.

مرحبا بكم في عالم Sino-Europe Sports Investment Management Changxing Co. Ltd المجموعة الصينية التي تتفاوض مباشرة مع برلسكوني من أجل شراء الميلان، لطالما تسائل محبي الميلان ماهي الشركات التي تقف وراء سينو سبور؟ كم من مستثمر مستعد للدخول في صفقة بيع الميلان؟

فينيفيست كانت واضحة منذ البداية و إشترطت على يونغهونغ لي و هان لي أن تشمل قائمة المستثمرين على الأقل 3 شركات. صحيح أن سينو سبور ربما لن تجد صعوبة في إيجاد مساهمين و لكن السؤال الأبرز خاصة بعد تأجيل البيع و عدم موافقة الحكومة الصينية لحد الآن، من أين سيأتي المال و كيف؟

إذا لم تعطي الحكومة الصينية موافقتها فهذا يعني على سينو سبور أن تجد طريقة لضخ الأموال لفينينفست لإنهاء الصفقة في مرحلة أولى ثم الإستثمار وتمويل الميركاتو الميلاني في مرحلة ثانية. بكل تأكيد ستكون هنالك شركة تلعب دور الوسيط بمعنى أن المال ينتقل من سينو سبور إليها ثم إلى ميلان، هذه الشركة هي Rossoneri Sports و سيكون مقرها لوكسومبورغ و إليكم هذه الوثيقة التي تحتوي عل ااشركاء و طريقة تحول المال من سينو سبور في الأعلى إلى ميلان في الأسفل.

الحكومة الصينية بهذه الطريقة لا يمكنها منع سينو سبور من شراء أو الإستثمار في ميلان و هي طريقة شرعية لشركة تساهم فيها عدة شركاء بكل تأكيد ستكون لديهم نسبة من المرابيح المتأتية من الميلان.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here