ميلان-روما: صراع الترتيب و الميركاتو، ديلوفيو و جيزي

By SempreMilan -

يوفنتوس يغرد بعيدا و وحيدا تاركا البقية ينافسون على المراكز الأوربية، ميلان و روما، تنافس شديد على المركز الثاني، بالرغم من تراجع الميلان إلى المركز الخامس حيث تنقصه مباراة إلا أن الفارق في النقاط ليس بكبير. هذا التنافس على الميدان رافقه تنافس من نوع آخر و هو الميركاتو.

ميلان أعرب قبل أسابيع عن إهتمامه بجناح باريس سان جيرمان جيزي (Jesé) و ذلك لتعزيز خط الهجوم و خاصة الأجنحة حيث لا يوجد معوض فعلي لسوزو و نيانغ، إذ أن بونافينتورا أصبح يلعب في الوسط. إدارة الميلان إستفسرت عن وضعية اللاعب لكن روما تجاوز هذه المرحلة و قدم عرضه الرسمي: إعارة بثلاث ملايين يورو مع إلزام الشراء بعشرين مليون يورو، الفريق الباريسي لم يرفض نهائيا لكن الإختلاف يكمن في راتب اللاعب الذي يبلغ 3.5 مليون يورو، من سيدفعه خلال فترة الإعارة؟

تغيير الدفّة إلى ديلوفيو: روما أراد البحث عن معوض لمحمد صلاح الذي سيشارك في كأس أمم أفريقيا، كما أشرنا الإهتمام الأولي هو جيزي جناح باريس سان جيرمان لكن بتعطل المفاوضات و لو مؤقتا إتجه فريق العاصمة إلى ديلوفيو الذي يعتبر الهدف الرئيسي لميلان حاليا. الروسونيري سبق أن تقدّم بعرض رسمي لإيفرتون تمثّل في إعارة جافة و تمّ رفضها. دخول روما على الخط – خاصة أن وكيل أعمال ديلوفيو هو نفسه وكيل أعمال جيزي – يهدّد بصفة مباشرة ميلان إذ أنّ روما مستعد لتقديم عرض لإيفرتون مماثل لعرضهم للفريق الباريسي أي إعارة بثلاث ملايين يورو مع إلزام الشراء بمبلغ قدره 20 مليون يورو. عرض يتفوّق على عرض الميلان.

 

 

Tags arabic Jese Mercato PSG Roma جيزي ديولفيو ميركاتو ميلان
Serie A Standings

Live football scores . Current table, fixtures & results.